إزالة 13 حالة تعدي على الأراضي الزراعية  خلال عيد الفطر بالشرقية

جانب من أعمال الازالة
جانب من أعمال الازالة

نجحت الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة الشرقية في التصدي لمحاولات البناء على الاراضي الزراعية خلال إجازة عيد الفطر المبارك حيث تم إزالة ١٣ حالة على الأراضي الزراعية.

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات مخالفة علي الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للحفاظ علي هيبة الدولة وفرض سيادة القانون علي الجميع . 

فقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بإكياد بإزالة سور طولى بالطوب الابيض البلوك على مساحة ٣م بعزبة الفولى، وبالوحدة المحلية بالهيصيمية، تم إزالة سور من الطوب من جهة واحدة بقرية الخطارة الصغرى  بطول ١٥٠م .

اقرأ أيضا| الشرقية تتصدى للتعديات خلال عيد الفطر المبارك بالشرقية 


وفى الوحدة المحليه بكفر ايوب بمركز بلبيس  تم   ازالة ٢٤عمود على مساحة ١٨٠ متر بأرض إصلاح زراعى وازاله  ١٢عمود وحوائط على مساحة ١٦٠ متر بعزبة روسيا بسراج الدين. 
وفي مركز مشتول السوق، تم ازاله سور بالدبش الابيض بالوحده المحليه بكفر ابراش علي مساحه بطول 9 أمتار.
كما قامت رئاسة مركز أبوحماد  بإزالة  (كمر حديد) مُقام بالمخالفة بغرض عمل سور بالسلك الشائك على مساحة ٦٠م طولي ، وبالوحدة المحلية بالعباسة تم ازالة سور بالدبش الأبيض علي مساحة ٢١م طولي 
وفي مركز أبوكبير، تم إزالة مبني بالطوب الابيض بمساحة 100م تقريبا بناحية عزبة الصعايدة بندر ابوكبير.
وفي مركز اولاد صقر بالتنسيق مع الوحده المحلية بالفرايحه تم إزالة مبنى مخالف من البلوك على مساحة ١٠٠ متر بالفرايحه وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.